المجلس الثقافي البريطاني

المساقات 3
المحاضرون 2

المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. نحن نخلق المعرفة الودية والتفاهم بين شعب المملكة المتحدة وبلدان أخرى. ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم مساهمة إيجابية في المملكة المتحدة والبلدان التي نعمل معها - تغيير الحياة من خلال خلق الفرص، وبناء الاتصالات وتوليد الثقة.

نحن نعمل مع أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم في مجالات الفنون والثقافة، اللغة الإنجليزية، التعليم والمجتمع المدني. في عام 2017 وصلنا إلى أكثر من 65 مليون شخص مباشرة و 731 مليون شخص عموما بما في ذلك عبر الإنترنت، من خلال البث والمنشورات. تأسست في عام 1934، نحن جمعية خيرية في المملكة المتحدة يحكمها الميثاق الملكي وهيئة عامة في المملكة المتحدة.

مساقات المجلس الثقافي البريطاني

المنتهية

تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (1)

يبدأ 16.5.2017

تعلم الانجليزية مجانا

المنتهية

تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة (2)

يبدأ 2.7.2017

تعلم اللغة الانجليزية مجانا عبر الانترنت واستفد من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تعليم المحادثة باللغة الانجليزية

المنتهية

تعلّم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (3)

يبدأ 9.8.2017

تعلم اللغة الانجليزية مجانا عبر الانترنت واستفد من خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تعليم المحادثة باللغة الانجليزية

فريق المساقات

آلن كينان
آلن كينان

آلن كينان هو مدرس لغة إنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني في عمان، الأردن. ويحمل شهادة ماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى من جامعة كوينز في بيلفاست. وهو يدرس اللغة الإنجليزية منذ عشر سنوات، معظمها في العالم العربي. وقام بتدريس اللغة الإنجليزية لكافة الأعمار. ويُدَرِّس حاليا دورات في اللغة الإنجليزية العامة للبالغين وصغار المتعلمين بالإضافة الى دورات التحضير للنظام الدولي لاختبار اللغة الإنجليزية IELTS. وقد تعلم كل من اللغة العربية الفصحى الحديثة ولهجات بلاد الشام. وهو متزوج ولديه 3 أطفال صغار.

إسماعيل السماعيل
إسماعيل السماعيل

إسماعيل مدرس لغة الإنجليزية بالمركز الثقافي البريطاني في عمان- الاردن. حاصل على درجة الماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية من جامعة البعث في سوريا، بالإضافة إلى شهادة السلتا (وهي شهادة تعليم اللغة الإنجليزية للبالغين) من جامعة كامبريدج البريطانية. لديه خبرة سبع سنوات في تعليم اللغة الإنجليزية في أماكن متعددة ولطلاب بقدرات لغوية مختلفة, بدءاً من المبتدئين وانتهاءاً بالمتقدمين.