أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

المساقات والتخصصات 2
المحاضرون 3

أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلّمين مؤسسة وطنية مستقلةَ غير ربحيّة انطلقت رسميًا في حزيران ٢٠٠٩ برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله وتعمل بالشّراكة مع وزارة التربية والتعليم الأردنية على تطوير برامج التنمية المهنية للمعلّمين والقيادات التربوية استجابة للاحتياجات التّعليمية في الأردن بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، وتعمل الأكاديمية على المساهمة في الارتقاء بنوعية التّعليم من خلال اكساب المعلّمين للمهارات اللازمة، وتقدير دورهم وتقديم الدّعم اللازم لهم للتميّز في الغرفة الصفية. وقدّمت الأكاديمية خلال عملها أكثر من ٧٠,٠٠٠ فرصة تدريبة للكوادر التعليمة في الأردن والمنطقة العربية. ومن خلال مساق التعلم الالكتروني - تكنولوجيا التعليم: مبادئ، استراتيجيات، وتطبيقات - عملت أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين بالشراكة مع مؤسسة إدراك التعليمة على تطوير برنامج متكامل يعرض مجموعة من الاستراتيجيات التعليمية للمعلمين لدمج التكنولوجيا كأداة تعلم داعمة ومساندة في الممارسات التعليمية المختلفة

مساقات وتخصصات أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

الدائمة

تكنولوجيا التعليم: مبادئ، استراتيجيات، تطبيقات

في هذا التخصص سنقدم للمعلمين مجموعة من المهارات والاستراتيجيات اللازمة لاستخدام التكنولوجيا بشكل فعّال لدعم عملية التعليم والتعلم داخل الغرفة الصفية.

الدائمة

علِّم بثقة

تعرّف على تقنيات وأساليب التدريس الحديثة وأدوار كلٍّ من المعلم والطالب أثناء العملية التعليمية من خلال مساق علِّم بثقة المجاني من إدراك ، سجّل الآن!

المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

الرجاء استخدام أحد المتصفحات التالية Chrome, Firefox, Safari, Edge. تحميل متصفح مدعوم

×