من حرفة يدوية إلى مشروع

اللغة العربية
تاريخ البدء ٢٠٢٠/٠٦/٣٠
المدّة مفتوحٌ دائمًا
الجهد المطلوب ساعة واحدة
المستوى مستوى مبتدئ

الحرف اليدوية هي منتجات فريدة من نوعها من الموهوبين والمتدربين مهنيا. دورة "من حرفة يدوية إلى مشروع" مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تأسيس شركة صغيرة ناجحة لإنتاج وتسويق الحرف اليدوية.

قد تكون موهوبًا في التصميم والحرف اليدوية ، لكن تحويل شغفك إلى أعمال مربحة يحتاج إلى دراسة وإعداد. ليس هناك شك في أنك تقوم بأي عمل يحتوي على العديد من المخاطر ويتطلب منك أن تكون دقيقًا ومعروفًا في مسائل التسويق والتعبئة واستثمار الأموال والوقت ، ومع ذلك ، من أجل زيادة الاستقبال في الأزياء والمنتجات اليدوية ، قد تزدهر أعمالك مع عزم على النجاح. الأمر متروك لك ولجادتك لاستكشاف فرص السوق وتحويلها إلى عمل ناجح.

بعد حضور فيديو الدورة ، من المتوقع أن يكون المتعلم قادرًا على فهم مخططات الألوان ، وإنشاء هوية تجارية وشعار العلامة التجارية ، وكيفية صنع منتجات التجميل في المنزل ، وفهم الاختلافات في التعبئة والتغليف بأسعار معقولة. تناقش الدورة أيضًا المحتوى المناسب لوسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك اختيار نمط يمتد إلى شرح الصفحة وصورة الملف الشخصي المناسبة ، والكفاءة المهنية لتصوير المنتجات باستخدام الهاتف المحمول. متابعة مثيرة للاهتمام!

ستتعلم في هذا المساق

  • كيفية بناء الأعمال الإبداعية الصغيرة من المنزل
  • إنشاء هوية تجارية متماسكة
  • تعلم إنشاء جمالية للعلامة التجارية بالإضافة إلى الشكل والمظهر المتسق
  • فهم مبادئ وأساليب التعبئة والتغليف الجذاب للمنتج

فريق المساق

فرح حوراني
فرح حوراني

فرح حوراني ، درست تصميم الأزياء في اسمود في بيروت ، وحصلت على العديد من دورات تصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء. بالإضافة إلى ذلك ، كانت فرح في التصفيات النهائية في الموسم الأول لبرنامج فاشين ستار في دبي وان. كما عقدت العديد من عروض الأزياء في لندن وبيروت وشاركت في Fashion Week في لوس أنجلوس.

انضم الآن
المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

الرجاء استخدام أحد المتصفحات التالية Chrome, Firefox, Safari, Edge. تحميل متصفح مدعوم

×