التوازن بين العمل والحياة

اللغة العربية
تاريخ البدء ٢٠١٨/٠٨/١٢
المدّة مفتوحٌ دائمًا
الجهد المطلوب غير محدد بوقت
المستوى مستوى مبتدئ

لن تحتاج ٤ أسابيع لإتمام هذا المساق وإصدار شهادتك، فهذا المساق هو تجربة جديدة على إدراك، يمكنك بدء التعلّم الآن مباشرة وإنهاء المساق وإصدار شهادتك في أقل من ساعة!

يعاني الناس عامة والاداريون خاصة في كافة المجالات من ضغط العمل الكبير والمسؤولية الملقاة على عاتقهم و التي لا تقتصر على ساعات العمل الرسمية و تمتد خارج العمل ايضا، الامر الذي يعرضهم للتوتر الشديد و يؤثر على علاقتهم الاجتماعية سواء بزملائهم الموظفين او على الصعيد الشخصي. لذا بات من الضروري التعرف على المثلى لتحقيق التوازن بين العمل و الحياة الشخصية حفاظا على الصحة العقلية والبدنية وتجنبا للتعرض لأي انهيار جراء الارهاق والضغط الشديدن. في هذا المساق سيتم طرح بعض من النصائح لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية لمساعدة الموظفين على تنظيم وقتهم وحياتهم.

ستتعلم في هذا المساق

  • كيفية إدارة وقتك في خدمة التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك.
  • كيف تكون أكثر إنتاجية في العمل وقيادة حياة اجتماعية جيدة بعد العمل
  • أهمية وجود حياة متوازنة.

فريق المساق

معتز عازر
معتز عازر

معتز عازر حاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا (JUST) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا - أبو ظبي. عمل عزار لعدة سنوات في مجال المستحضرات الصيدلانية الأمريكية والفرنسية في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة. وقد قام بتأسيس شركة Thaka والتي تمتلك حقوق الامتياز لـ UCMAS ، وهو برنامج تطوير الدماغ الماليزي منذ عام ٢٠٠٧ و JOE (Journey of Entrepreneurship) ، وهو برنامج تعليمي سنغافوري لريادة الأعمال منذ عام ٢٠١٧. معتز محاضر ومدرب في العديد من موضوعات الإدارة. مدرب معتمد من BDC وهو يتطوع مع العديد من المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية ، ويشارك في أيام المهنة لمساعدة جيل الشباب على اتخاذ خيارات وظيفية أفضل في مستقبلهم.

دينا الطوال
دينا الطوال

دينا الطوال حاصلة على بكالوريوس في إدارة المخاطر و التأمينات من الجامعة الامريكية في مادبا، و حاصلة على شهادة في برنامج ريادة الاعمال من جامعة انديانا - كلية كيللي للأعمال في الولايات المتحدة. خلال سنوات الدراسة، عملت كمدربة للحساب الذهني و برنامج التعليم الريادي للأطفال لدى شركة ذكاء، و قد زاد اهتمامها بالتعليم منذ ذلك الحين. و بعد تخرجها انضمت للعمل بفريق مراقبة الجودة لشركة ذكاء للتطوير العقلي.

الجهة المقدمة

سجّل الآن
المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

الرجاء استخدام أحد المتصفحات التالية Chrome, Firefox, Safari, Edge. تحميل متصفح مدعوم

×