تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين (١)

اللغة العربية
تاريخ البدء ٢٠١٧/٠٥/١٦
المدّة 5 أسابيع
الجهد المطلوب ساعتان
المستوى مستوى مبتدئ
تاريخ الانتهاء ٢٠١٧/٠٦/٢٠

يهدف هذا المساق إلى مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية التي يمكنك استخدامها في الحياة العملية وبصورة فورية. وسيكون التركيز على لغة مهارات المحادثة في المستوى الإبتدائي، وسيتم إيلاء اهتمام خاص للجمل والمصطلحات المفيدة، بالإضافة إلى التركيز على طريقة اللفظ الصحيحة.

ستتعلم في هذا المساق

  • اللغة الإنجليزية للمحادثة التي يمكنك استخدامها في كثير من المواقف في حياتك اليومية مثل تقديم نفسك، والتحدث عن أعمالك الروتينية وخططك المستقبلية.
  • المصطلحات الأساسية مثل الأرقام ومعرفة الوقت.
  • نصائح عن طريقة اللفظ الصحيحة.
  • أمثلة عن كيفية إختلاف اللغة الإنجليزية عن اللغة العربية، التي من الممكن أن تكون مفيدة لعملية الفهم.
  • نصائح عن أفضل الطرق والأساليب لدراسة اللغة، لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة.

المتطلّبات الأساسية

  • إذا كنت بدأت لتوك في تعلم اللغة الإنجليزية، فإن هذا المساق مناسب لك، حيث أنه يستهدف المبتدئين. ولكن حتى لو كان مستواك أعلى، فإن هذا المساق سيمنحك فرصة لممارسة اللغة وستجد فيه الكثير من النصائح القيمة!
  • يرجى العلم بأن المجلس الثقافي البريطاني يتّبع سياسة عالمية لحماية الطفل، مما يعني عدم مقدرتنا على ضم الطلاب الصغار (١٨ سنة أو أقل) في كل الدورات التدريبية الموجهة للبالغين سواء كانت وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت. لذلك نأسف لإبلاغك أنك لن تستطيع البقاء في المساق اذا كنت ١٨ سنة أو أقل.

فريق المساق

آلن كينان
آلن كينان

آلن كينان هو مدرس لغة إنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني في عمان، الأردن. ويحمل شهادة ماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى من جامعة كوينز في بيلفاست. وهو يدرس اللغة الإنجليزية منذ عشر سنوات، معظمها في العالم العربي. وقام بتدريس اللغة الإنجليزية لكافة الأعمار. ويُدَرِّس حاليا دورات في اللغة الإنجليزية العامة للبالغين وصغار المتعلمين بالإضافة الى دورات التحضير للنظام الدولي لاختبار اللغة الإنجليزية IELTS. وقد تعلم كل من اللغة العربية الفصحى الحديثة ولهجات بلاد الشام. وهو متزوج ولديه ٣ أطفال صغار.

إسماعيل السماعيل
إسماعيل السماعيل

إسماعيل مدرس لغة الإنجليزية بالمركز الثقافي البريطاني في عمان- الاردن. حاصل على درجة الماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية من جامعة البعث في سوريا، بالإضافة إلى شهادة السلتا (وهي شهادة تعليم اللغة الإنجليزية للبالغين) من جامعة كامبريدج البريطانية. لديه خبرة سبع سنوات في تعليم اللغة الإنجليزية في أماكن متعددة ولطلاب بقدرات لغوية مختلفة, بدءاً من المبتدئين وانتهاءاً بالمتقدمين.

الجهة المقدمة

برعاية

أعلمني